الإعلان الرسمي لتوظيف أعوان الشرطة الجزائرية نوفمبر 2013-2014
إعلان مسابقة توظيف أعون الشرطة ذكور وإناث نوفمبر 2013
الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية
وزارة الداخلية والجماعات المحلية
المديرية العامة للأمن الوطني
مديرية الموارد البشرية / نيابة مديرية التوظيف والإنتقاء
إعلان مسابقة توظيف أعون الشرطة ذكور وإناث نوفمبر 2013
الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية
وزارة الداخلية والجماعات المحلية
المديرية العامة للأمن الوطني
مديرية الموارد البشرية / نيابة مديرية التوظيف والإنتقاء
إعلان عن توظيف
تسعى المديرية العامة للأمن الوطني إلى توظيف وتكوين أعوان الشرطة وأعوان الشرطة إناث لسنة 2013.
السلك
| شروط السن والمستوى المطلوب |
أعوان الشرطة | أن يتراوح سنهم ما بين 19 و 23 سنة، وأن يكونوا متحصلين على مستوى الثالثة ثانوي كاملة. |
أعوان الشرطة إناث | أن يتراوح سنهن ما بين 19 و 23 سنة، وأن يكن متحصلات على مستوى الثالثة ثانوي كاملة. |
1- شروط التوظيف : يجب على كل مواطن جزائري أو مواطنة جزائرية يرغب في الإلتحاق بصفوف الأمن الوطني أن تتوفر فيه الشروط القانونية التالية :
- أن يكون ذو جنسية جزائرية أصلية.
- أن يتمتع بحقوقه المدنية وذو سيرة وأخلاق حسنة.
- أن يكون قادرا بعد فحص طبي على العمل ليلا ونهارا.
- أن تبلغ قامته 01 متر و70 سنتيمتر على الأقل للمترشحين الذكور و 01 متر و65 سنتيمتر للمترشحات الإناث.
- أن تكون قدرته البصرية مجموعها يساوي 10/15 لكلتا العينين دون أن تقل قوة بصر العين الواحدة عن 10/07 بدون نظارات طبية أو عدسات لاصقة.
- أن ينجح في جميع إختبارات الإنتقاء ( إختبارات نفسانية – إختبارات كتابية ورياضية ).
- أن يكون سنه 19 سنة على الأقل و 23 سنة على الأكثر.
- أن يكون متحصلا على المستوى المطلوب في الجدول المذكور أعلاه.
- أن يثبت وضعيته إتجاه الخدمة الوطنية بوثيقة الإعفاء، الأداء، الإرجاء، وصل إيداع ملف الإعفاء كفيل عائلة أو التأجيل من إلتزامات الخدمة الوطنية ساري المفعول.
- تسديد حقوق المشاركة.
2- تكوين الملف : لابد أن يحتوى ملف الترشح على الوثائق التالية :
- طلب خطي بيد المترشح.
- نسختان من شهادة الميلاد رقم 12.
- ستة (06) صور شمسية مأخوذة من الأمام مكتوب خلفها هوية المترشح.
- شهادة أصلية وأربع نسخ طبق الأصل للشهادة المدرسية للسنة الثالثة ثانوي كاملة.
- أربعة (04) أظرفة عليهم طابع بريدي بعنوان المترشح، مع تحديد الرمز البريدي البلدي.
- ثلاث شهادات طبية الطب العام، (طب الأمراض الصدرية وطب العيون مسلمة من طرف طبيب أخضائي).
- شهادة الجنسية الجزائرية الأصلية.
- شهادة من سجل السوابق العدلية (نشرة رقم 03) سارية المفعول.
- شهادة الإعفاء، الأداء، التأجيل أو الإرجاء من إلتزامات الخدمة الوطنية.
- شهادة عائلية خاصة بالمترشحين المتزوجين.
- شهادة قياس القامة.
3- إيداع الملف : تودع الملفات إبتداءا من تاريخ أول نشر لهذا الإعلان على مستوى مصالح الشرطة المحلية ( أمن الولاية - المقر - أمن الدائرة – الأمن الحضري).
- للإشارة الملفات الناقصة لاتؤخذ بعين الإعتبار.
لكل معلومات إضافية إتصلوا بهذه المصالح.
المترشحون والمترشحات المقبولون يستدعون في وقت لاحق لإجراء المسابقات.
الإعلان نشر يوم 13 نوفمبر بالجرائد الوطنية.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق